GPS Tracker device

Beidou خريطة التطبيق على استعداد للذهاب عبر الإنترنت: دقيقة إلى 1 متر

بيدو خريطة التطبيقات ودقيق لحدود 1 متر ودقيقة لحارة محددة 
ووفقا لمراسل من شابينغبا فى تشونغتشينغ، ومن المتوقع أن تكون على الخط على 1 مايو وبيدو خريطة APP. وظيفة الملاحة ويمكن لها أن تكون دقيقة إلى داخل 1 متر، ويمكن تحديد بوضوح ممر معين. 
وبيدو خريطة APP هو أداة خدمة الموقع الأساسية القائمة على خدمة الملاحة الفضائية بيدو الدقة. فإنه يوفر للمستخدمين المحمول مع الموقع في الوقت الحقيقي والملاحة والملابس تعتمد على الموقع، والغذاء، والسكن، والنقل، وخدمات المعلومات التجارية.
ووفقا للشخص المعني المسؤول عن بيدو إنترنت الأشياء "خريطة بيدو ديها سهولة وملاءمة التوجيه الطريق، الصوتية واضحة واضحة، وعلامات الطريق الجديدة وتلميحات الطريق الفعلية للطرق الرئيسية والمساعدة، الدوارات والطرق السريعة، مما يسمح للمستخدمين لمعرفة في لمحة عن حالة الطريق. ، في ظل ظروف الطريق المعقدة يمكن أيضا التعامل بهدوء مع. "خارطة بيدو يمكن أيضا أن تكون على أساس ظروف الطريق الفعلية، نظرا ذكية توصيات الطريق الأمثل لتحسين كفاءة السفر.

GPS هو ناد طويل القامة في الولايات المتحدة. وتتكون من أربعة أعضاء فقط، ولكن قد جذبت انتباه قادة العالم وبحث العديد من كبار العلماء. النادي هو GNSS (نظام الملاحة الفضائية العالمية). أربعة أعضاء هم الولايات المتحدة GPS، GALILEO الاوروبي وروسيا GLONASS، الصين COMPASS.

هناك نوعان من الاستخدامات الرئيسية للGPS، العسكرية والمدنية. 
على الجانب العسكري: تقريبا كل الطائرات الامريكية والدبابات والصواريخ الدقيقة، والسفن تستخدم GPS. 
على الجانب المدني: بدون GPS والملاحة للهواتف النقالة، WeChat، وAPP سوف تقع جميعها في دولة حرج. وشبكة الكهرباء في البلاد تدخل حالة غير مستقرة. تكنولوجيا مستقلة القيادة، وطائرات الطيران المدني تقلع وتهبط مع دقة عالية، والزراعة الدقيقة هي الأحلام. 
نظام GPS ينتمي إلى الولايات المتحدة. الإفراط في الاعتماد على GPS سيؤدي حتما المخاطر الخفية. مثل التدخل GPS والخداع.

GPS هي الولايات المتحدة، وبيدو لدينا الصين. من أجل كسر احتكار الولايات المتحدة في هذا المجال وروسيا وأوروبا قد بنيت على حدة GLONASS وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية غاليليو. 
الصين البوصلة عضو جديد، وأنه هو أيضا عضو مع زخم التطور الأكثر شرسة. تأثير البوصلة في حياتنا ضخم!

وتفيد التقارير أن بيدو اثنين من ميزات فريدة من نوعها: 
أولا، نظام كوكبة معقد: إن بيدو هو نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الوحيد الذي يستخدم المدار الثابت بالنسبة للأرض، يميل مدار متزامن مع الأرض، والمدار المدار المتوسط. GPS، GLONASS، وغاليليو فقط استخدام المسار الأوسط. 
والثاني هو نظام الرسائل القصيرة: يمكن استقبال بيدو في التواصل مع الأقمار الصناعية وإصدار الرسائل القصيرة 140 حرف، تماما مثل "الرسائل" أن الناس عادة ما يستخدم، والتي يمكن تحديد مكان وعرض موقف الناشر على حد سواء. 
من حيث استخدام العسكري، كل GPS الولايات المتحدة يمكن أن تستخدم في اتجاه بيدو. أداء بيدو ليس أقل من ذلك للGPS الولايات المتحدة.

في مركز اطلاق شيتشانغ الأقمار الصناعية، وتستخدم الصين لونج مارش الثالث صاروخ B الناقل (وبعثة العلوي رقم 1) لإطلاق بنجاح 30 وسواتل الملاحة بيدو ال31 في طريقة "السهم ونجم مزدوج واحد". هذه الأقمار هما بيدو الصين. الأقمار الصناعية NO.7 NO.7 وشبكة NO.8. 
دخلت نظام الملاحة الفضائية بيدو الصين مرحلة الإطلاق المكثف من الشبكات العالمية. وحتى الآن، إلا أنه نشر ما مجموعه 31 الأقمار الصناعية، وسوف توفر الخدمات للمستخدمين العالمي بحلول عام 2020.

ومن المتوقع أن أكثر الهواتف النقالة، والدراجات، وأجهزة يمكن ارتداؤها ومحطات أخرى سوف تستخدم بيدو عالية الدقة خدمات تحديد المواقع في السنوات الثلاث المقبلة لتمكين الإدارة الحضرية وتجلب الراحة في حياة الناس. 
لا أحد التعبير: "تسليم الطائرات بدون طيار هو تطبيق نموذجي للإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا الأساسية هي خدمة الموقع". شخص بيدو IOT المسؤول ذات الصلة، وقد وضعت الشركة الإنترنت أول الأشياء على أساس وحدة تكنولوجيا الاتصالات البوصلة، خدمة الموقع دقيقة لمستوى سنتيمتر في العالم.
تحديد المواقع سيارة للوصول إلى الصفوف التالية من دقة: في المركبات العاملة في النقل الطبقة البري للركاب والمركبات المستأجرة، ونقل البضائع الخطرة، يجب تثبيت أجهزة تحديد المواقع الإلكترونية، ويمكن للقسم إدارة حركة المرور رصد حالة حركة المركبات، والإسراع حظر التجول وغيرها من سلوك القيادة غير قانوني سيتم تلقائيا التنبيه.

نظام التعزيز الأرضية والأقمار الصناعية بيدو الفضائية يمكن أن يحقق في الوقت الحقيقي لتحديد المواقع بدقة دون مستوى متر، والشاحنات الكبيرة لم يعد يجرؤ على احتلال ممر التجاوز لفترة طويلة.

بيدو نظام التعزيز الأرضية والأقمار الصناعية الفضائية يمكن أن يحقق في الوقت الحقيقي لتحديد المواقع بدقة دون مستوى متر. الشاحنات الكبيرة لم يعد يجرؤ على احتلال الممرات التجاوز لفترة طويلة. 
كبار السن و 
فقدان أطفالهم حياة بسرعة: مع نظام الملاحة بيدو، فإن الساعات المواقع من قبل كبار السن والأطفال يرتديها أن يكون أكثر دقة وحساسية. المعلومات المواقع لم تعد "وفقا لمكان معين" و قد تكون دقيقة إلى أي بلاط الأرضية للوقوف على. . في حالة الطفل الدب مطيع وبعيدا عن المنزل، وهذه المرة لأنه يعلم أن ننظر فيها لذلك.

رصد تشوه من المباني الضخمة: تم إصلاح المعدات بيدو على السدود والجسور والطرق السريعة، والمباني العملاقة الأخرى، مما يجعلها أسهل وأكثر دقة لقياس الاستيطانية وتشوه. معدات تلقائيا يتلقى المعلومات وتحديد المواقع، يتراكم بيانات نظام تحديد المواقع الضخمة لمدة شهر، وينفذ الحسابات التفاضلية. يتم احتساب بيانات نظام تحديد المواقع بدقة أقل من ملليمتر، الذي هو أكثر ملاءمة ودقة من قياس دليل.

باستخدام بيدو لإجراء رصد التشوه، فإنه يمكن أيضا نقل البيانات من نقاط المراقبة عن بعد مباشرة إلى قاعدة من خلال وظيفة SMS بيدو، مما يقلل أتمتة اليدوي، وتحديد المواقع، وحساب التفاضل، والعودة البيانات. 
تطبيق السمكية مريحة للاستغاثة عندما تكون في محنة. وسيتم تجهيز الصيادين مع نظام تحديد المواقع وهواتف تعمل بالاقمار الصناعية البحرية في البحر، لكنها مكلفة جدا للحفاظ على هاتف يعمل بالاقمار الصناعية البحري. 
بعد نشر بيدو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتركيب الصيادين بيدو الأقمار الصناعية محطات على متن السفن. بعد أن واجهت وضعا خطيرا، فإن محطة تلقائيا بإرسال رسالة استغاثة مع المعلومات لتحديد المواقع لفريق الإنقاذ على الشاطئ عبر الأقمار الصناعية لتحقيق GPS + البحرية. ميزات هاتف يعمل بالاقمار الصناعية.

يستخدم يلي صورة لفهم بيدو نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية:
COMPASS BDS GPS Tracker

سابق:
التالي: