GPS Tracker device

كيفية الكشف عن تعقب GPS الخفية 5 خطوات سريعة

 تركيب جهاز تتبع GPS خفية على المركبات والآن الحصول على أعلى وأعلى. هذا ينطبق بشكل خاص في صناعة النقل هذه. سيكون لديك الفرصة لمعرفة المزيد عن حيث تتطلع سيارتك لإخفاء أجهزة تتبع GPS . 
كيف يمكن للمرء لا الكشف عن GPS تعقب خفية؟ كيف يمكن للمرء أن تلاحظ أنه / يجري تعقب أنها دون أي إذن؟
الخطوات الأولى على كشف جهاز مخفي GPS المقتفي
هل أنت واحد من هؤلاء الناس الذين يتم الاشتباه لتعقب GPS مخفي على سيارتهم؟
 
حسنا، صدقوني، لم تكن الوحيدة.
 
إذا حدث أن كنت الشك لتعقب GPS مخبأة في سيارة الشركة، لأن لديك صاحب مشبوه جدا، بعد ذلك، في هذه الحالة، لا يمكنك أن تفعل الكثير.
ولكن، من ناحية أخرى، إذا كنت تواجه الشكوك حول تعقب GPS مخفي في سيارتك، ثم تأخذ قراءة متأنية من الخطوات والنصائح التالية.
 
هناك عدد قليل من الخطوات الأساسية التي يشك الجميع لأن تأخذ بعين الاعتبار تعقب GPS مخفي.
 
كنت أتساءل فيها هذه الخطوات؟
بشكل عام، الخطوات الأولى على الكشف عن GPS تعقب خفية هي التالية:
 
أداء سيارة الخارجية inspection- يجب إجراء هذا الفحص مع اليقظة العالية حول كل جزء من سيارتك.
للتحقق من المناطق سيارة غير مرئية (نضع في اعتبارنا أنه إذا كان هناك أي خفية تعقب السيارة ثم انه قد يكون من الصعب أن نرى نظرا لكونها قذرة)؛
أداء الفحص الداخلي (نضع في اعتبارنا أن GPS تعقب السيارة صغيرة ويمكن أن يكون من الصعب أن نرى)؛
إذا كنت تنفذ هذه الخطوات، وكنت لا تزال لم يتم العثور على أي شيء، ولكن كنت جدا مشبوهة الكثير عن وجود تعقب GPS مخفي على سيارتك، ثم قد يكون الوقت بالنسبة لك للدعوة الى مساعدة مهنية.
وبالإضافة إلى ذلك، استدعاء المهنية هو بالتأكيد الخطوة الصحيحة التي ينبغي لأحد أن يفعل. وخاصة إذا كان غير قادر على العثور على GPS تعقب مخفي أنهم بالتأكيد موجود على سيارتهم.
 
بعد كل شيء، والمهنيين والمتخصصين في هذا المجال ولها المعدات اللازمة. فضلا عن الخبرة.
 
يتفقد الخارجي للسيارة لتحديد المواقع المقتفي مخفي
لمتابعة، وجود تعقب GPS خفية مثبتة على سيارتك يمكن أن يكون راجعا إلى أسباب عديدة.
 
في الوقت الحاضر، وغالبا ما تستخدم لتعقب GPS مخبأة من قبل الشركات فضلا عن محققين خاصين. كما mentioned- سابقا إذا كان هذا هو الحال الذي كنت تقود سيارة الشركة وكنت الشك أن هناك تعقب GPS مخفي على تكنولوجيا المعلومات- فإنك لا تستطيع أن تفعل الكثير عن ذلك. إلا لدفع كما يقول الجدول الزمني الخاص بك.
 
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ينظر إلى تعقب GPS الخفية كوسيلة لمتابعة الأنشطة شخص معين.
ومع ذلك، والتي هي الأماكن الأكثر شيوعا حيث يمكن وضعها خفية GPS تعقب؟
 
حسنا، كان هذا العدد الكبير من بعيد الناس الفرصة لتجربة GPS تعقب مخفي على سياراتهم، والمعلومات التي المشتركة هي التالية. سوف يفاجأ به.
 
أكثر الأماكن شيوعا هي داخل بئر، عجلة الآبار، المصد الأمامي، المصد الخلفي وهلم جرا.
 
وعلاوة على ذلك، يمكنك قراءة المزيد حول عملية التفتيش على السطح الخارجي للسيارة لتحديد المواقع تعقب خفية.
منذ الخطوة الأولى في العثور على تعقب GPS مخفي على سيارتك أداء الفحص البصري، مباشرة نسبيا يجب أن تبدأ مع الفحص البصري من البقع الميتة. وغني عن مثل هذا:
 
المصد الأمامي
بشكل عام، المصد الأمامي لديها العديد من الأسلاك وكذلك أجهزة استشعار درجة الحرارة. مما يجعله المكان المثالي لإخفاء جهاز تتبع GPS .
 
بعد كل شيء العثور على جهاز تعقب لتحديد المواقع على المصد الأمامي ليست بسيطة جدا. فهو يتطلب الكثير من الدقة والاهتمام. الأمر الذي يجعل في وقت لاحق من فرص العثور على تعقب GPS المخفية في المصد الأمامي منخفض جدا.
 
بالإضافة إلى ذلك، إذا كان هناك أي تعقب GPS خفية مثبتة في المصد الأمامي، ثم انه لامر جيد بالنسبة لك أن تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك. اسأل نفسك السؤال التالي: "لماذا شخص ما من شأنه وضع مخفي GPS تعقب على سيارتك؟ ما هو السبب؟ ".
ويبدو أن هذا الجهاز تعقب GPS يجب أن تكون متصلا إلى إمدادات الطاقة المركبة بحيث يمكن إرسال معلومات الموقع الصحيحة في كل وقت.
 
لذا، إذا كنت تجد في نهاية المطاف مخفية GPS تعقب على المصد الأمامي أود أن أقترح عليك استدعاء ميكانيكي الخاص. بعد كل شيء، وميكانيكي لديه المعدات، فضلا عن المهارات اللازمة لتحقق في التفاصيل، وكذلك لإزالة تعقب خفية دون أي ضرر.
 
الصدام الخلفي
المصد الخلفي، وبصفة عامة، يمكن أن تفقد بنفس الطريقة التي يعامل بها جبهة واحدة.
 
بالإضافة إلى ذلك، المصد الخلفي له، وكذلك الكثير من الأسلاك. توضع هذه الأسلاك هنا من أجل نقل الطاقة إلى أجهزة الاستشعار الخارجية فضلا عن الاضواء.
 
عند ذلك، فإنه ليس من المستحب لك أن تلمس الكابلات التي يتم وضعها في هذا المجال. خاصة إذا كنت قد قمت بتثبيت بالإضافة إلى كاميرا في هذا المجال.
 
حتى لو لم تكن قد قمت بتثبيت الكاميرا في bumper- الخلفي لا تجعل أي تجارب. مجرد دعوة المهنية.
وعلاوة على ذلك، إذا حدث أن كنت الكشف عن تعقب خفية في هذا المجال، ثم أود أن أقترح عليك التحقق مرة أخرى والتأكد من أنه هو، في الواقع، تعقب خفية.
 
وبالتالي، إذا تأكد من أنه هو GPS تعقب الفعلي ثم نضع في اعتبارنا أن استدعاء ميكانيكي لحذفها من دون أي مشكلة مع الكابلات.
 
عجلة الآبار على الرغم من أن قد يبدو المكان المرجح لتعقب GPS خفية، لا يزال لتكون واحدة من تلك المفضلة لأصحاب الشركة وكذلك رجال المباحث. أتسائل لماذا؟ غير لأن نادرا ما ننظر إلى عجلة الآبار عند الذهاب الى وترك السيارة؟
عند ذلك، على الرغم من أنك لم تخطط لإجراء التفتيش على عجلة الآبار، أود أن أقترح عليك إجراء واحد. فحص ما إذا كان هناك أي من البنود. مثل مربع صغير أو اسطوانة.
 
ومع ذلك، ويتم تنبيهك أن هناك إمكانية عالية لتحديد المواقع تعقب مخفية لتوضع على العجلات.
 
التفتيش الداخلية للسيارة لتحديد المواقع المقتفي مخفي
منذ قيامك بعملية التفتيش الخارجي حتى الآن، والآن حان الوقت بالنسبة لك لإجراء الفحص التفصيلي للالداخلية للسيارة أيضا.
 
لا ننسى أن يمكن أن يكون هناك GPS تعقب خفية في المناطق الداخلية من السيارة كذلك! (على الرغم من أن هناك احتمالات منخفضة كثيرا جدا)
 
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يشعروا بالذعر في كل وقت. قبل ذلك، أود أن أشير أنه يجب الحفاظ على تركيزك على أماكن GPS يمكن أن تكون مخفية بسرعة. (لأن الذين يستطيعون البقاء لفترة أطول من الوقت في السيارة إلى مكان واحد)
بعد كل ما هو منطقي. الذين يمكن أن تنفق الكثير من الوقت في سيارتك دون أن الكشف عن ذلك؟ (وهذا لا الوقوف لسيارات الشركة).
 
وبالتالي، هناك العديد من الأسباب لماذا لا يتم وضع تعقب GPS الخفية في المناطق الداخلية للسيارة. اثنتان منها:
 
لا بد من توصيله إلى شيء أجهزة تتبع GPS. لأنه هو السبيل الوحيد لجهاز لإرسال المعلومات الصحيحة لفترة طويلة من الزمن؛
لا يمكن لأي شخص أن يدخل في سيارتك.
ومع ذلك، وأعتقد أن الآن سوف ask- ماذا عن أولئك تعقب GPS المنفصلة التي هي بطارية تعمل بالطاقة؟ هل هذه الأجهزة بإرسال المعلومات الصحيحة؟
حسنا، يتحدث بصدق، نظام تحديد المواقع تعقب التي تعمل بالبطاريات يمكن إرسال المعلومات الصحيحة، وكذلك تلك التي تتطلب المساعد. ومع ذلك، وهناك بطارية تعمل بالطاقة هواة تعقب GPS التي يمكنك أن تجد في السوق التي لا تأتي مع ضمان البطارية.
 
بالإضافة إلى ذلك، نضع في اعتبارنا أن تتبع لتحديد المواقع يمكن أن تكون مخفية بين المقاعد، في جيوب مقعد، وكذلك وراء أقنعة شمس.
تحديد موقع المقتفي مخفي GPS
ومع ذلك، والتي غيرها من الوسائل التي يمكن استعمالها من أجل تحديد موقع GPS تعقب خفية إلى جانب أداء تفصيلا inspection- أنه بالنسبة لبعض مخفي GPS تعقب لا يمكن أن يكون كافيا؟
 
حسنا، سوف بلدي أول توصية يكون كاسحات الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون مألوفة مع كنس تحت اسم للكشف عن الشوائب.
 
لذا، لماذا أنا التوصية لك كاسحات الإلكترونية؟
لنبدأ مع قدرتها على الكشف عن إشارات الكهرومغناطيسية. وتستخدم إشارات الكهرومغناطيسية التي الهواتف المحمولة، وأجهزة البث الإذاعي، ولكن فضلا عن أجهزة تتبع GPS.
 
بعد، من ناحية أخرى، يجب أن تكون نبهت إلى حقيقة أن كاسحات الإلكترونية يمكن الكشف فقط تتبع لتحديد المواقع التي ترسل الإرسال. لذلك، إذا كان لديك GPS جهاز تتبع الخفية في حياتك vehicle- واحدة السلبي، ثم كنس الشوارع قد لا يبدو أن الحل الأمثل.
من الذي يتكلم، وتتبع لتحديد المواقع السلبية ترسل فقط الإرسال عند تنشيط السيارة.
 
ومع ذلك، إذا كان كاسحة الإلكتروني بالكشف عن إشارة، سوف تسمع تهتز أو الأز. وبهذه الطريقة سوف يكون على يقين من أن هناك بالتأكيد تعقب GPS مخفي في سيارتك.
 
ماذا تفعل عندما تجد تعقب GPS مخفي
لذا، ماذا يمكنك أن تفعل عندما تجد من تعقب GPS مخفي في سيارتك؟
 
حسنا، هناك نوعان من الحلول الممكنة التي يمكن أن تتخذ.
 
كما ذكر سابقا، هناك نوعان من أجهزة تتبع GPS. هناك واحد هو أن بطارية تعمل بالطاقة وغيرها من أجهزة تعقب GPS التي لا تتطلب أن تكون ماثلة.
لذا، إذا كنت تجد تعقب خفية، وكان في الفئة الأولى، وهذا هو القول، نظام تحديد المواقع التي تعمل بالبطارية، ثم عملية إزالة ستكون سهلة.
 
تقام هذه الأجهزة الأكثر شيوعا على من الشريط أو المغناطيس. عند ذلك، بمجرد اكتشاف واحد، ثم كل ما عليك فعله هو ان تسحبه فضفاضة.
 
من ناحية أخرى، إذا وجدت تعقب خفية في سيارتك، وأنها ماثلة، ثم يجب عليك التأكد من أنك حذرا عند إزالته. الأكثر شيوعا أنصح لك لاستدعاء ميكانيكي.
الأماكن العامة الأخرى حيث يمكنك العثور على المخفية GPS المقتفي
في ضوء اكتشاف أماكن أخرى حيث يمكنك العثور على GPS تعقب خفية، لا بد أن أذكر كذلك حقيقة حاسمة.
 
هناك الكثير من الأماكن العامة حيث يمكنك العثور على GPS تعقب خفية، وكنت قد فكرت أبدا حول هذا الموضوع. الأسباب وراء ذلك الكثير. ومع ذلك، وأنه قد يكون راجعا إلى السبب أن هذه commonplaces بدت شائعة جدا واضحة لك.
 
عندما تبحث عن الأماكن العامة الأخرى حيث تعقب GPS يمكن أن تكون مخفية في سيارتك يجب أن نتذكر أن تتبع لتحديد المواقع ليست في وضع يمكنها من نقل البيانات إذا مغطاة المعادن.
 
ومن ذلك لأن الارسال تحتاج إلى وجود طريقة واضحة لإرسال والتقاط الإشارات.
وعلاوة على ذلك، ينبغي للمرء أن نتذكر دائما إلى التركيز على الأماكن التي هي أسهل وأسرع لشخص ما لوضع تعقب GPS دون أن يلحظ ذلك. وهذا يعني من دون أخذ الكثير من الوقت.
 
بالإضافة إلى ذلك، مكان آخر مشترك حيث يمكنك العثور على GPS تعقب خفي هو صندوق السيارة. وهذا يعني يمكن للمرء بسهولة وضع تعقب GPS في الإطارات الاحتياطية الخاصة بك دعنا نقول.
 
استنتاج
افترض أنك تشك في أن الشخص الذي يجري تتبع يجب أولا اكتشاف ما إذا كان صحيحا. وهناك تفتيش مفصل للسيارة تمكين الناس من اكتشاف ما إذا كان سيارتهم لديها GPS تعقب خفية.
سابق:
التالي: