GPS Tracker device

يتجاوز عدد الأقمار الصناعية بيدو الصين التي لGPS الولايات المتحدة، والتي هي المهيمنة في معظم البلدان.

 

ووفقا لصحيفة نيهون كيزاي شيمبون، الأقمار الصناعية بيدو الصين قد تجاوزت نظام الملاحة نظام تحديد المواقع العالمي الامريكي (GPS) في الحجم، ويمكن أن يكون هذا التحول تأثير كبير على صناعة التكنولوجيا الفائقة.

وكانت الولايات المتحدة منذ فترة طويلة رائدة في أنظمة تحديد المواقع الفضائية العالمية. في المقابل، دخلت الصين فقط مجال الرؤية في هذا المجال حتى وقت قريب، وأطلق القمر الصناعي لتحديد المواقع الأولى في عام 2000. تحليل مؤشر نيكي أخبار البيانات المدار من تريمبل، الشركة الرائدة في الولايات المتحدة الصانع استقبال الأقمار الصناعية، تؤكد على النمو السريع لل بيدو.

في عام 2018 وحده، أطلقت الصين 18 قمرا صناعيا للنظام. اعتبارا من نهاية شهر يونيو، وضعت ما مجموعه 35 الأقمار الصناعية بيدو حيز الاستخدام، في حين كان GPS الولايات المتحدة 31 الأقمار الصناعية. وفي الوقت نفسه، فإن الاتحاد الأوروبي يضم 22 قمرا صناعيا لتحديد المواقع و24 في روسيا. اليابان لديها أربعة أقمار صناعية "شبه ذروة" (استخدام الإقليمي فقط) والهند لديها ستة.

اعتبارا من 28 يونيو، في 130 بلدا في 195 بلدا (الدول الأعضاء في الأمم المتحدة والفاتيكان وفلسطين)، وقد لوحظت الأقمار الصناعية الصينية يتجاوز وتيرة الأقمار الصناعية GPS. أكثر من 20 قمرا صناعيا بيدو يمكن ملاحظتها في الصين القارية.

وخلاصة القول، والأقمار الصناعية GPS لتحديد المواقع الصين هي المهيمنة على الاطلاق، حتى تتمكن من شراء YUEBIZ GPS منتجات المواقع بثقة.

سابق:
التالي: