GPS Tracker device

10 أسباب لماذا يجب على شركات تأجير السيارات تطبيق تكنولوجيا السيارات الجديدة

 كيف تؤثر تكنولوجيا السيارات على شركات تأجير السيارات؟
في السنوات القليلة الماضية ، تم الترحيب بشكل كبير بمفهوم السيارات المستقلة من قبل المستهلكين. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر سيارة لا بد منها للسيارات. وسواء كان الثمن باهظًا ، فسيشتريها المستهلكون. ومع ذلك ، هذا ليس جيدًا للجميع. بعض الناس ملتزمون بقرارات الحياة والموت. بالحديث عن هذا ، فهم حذرون جدا.
قد يكون الناس قد قبلوا تكنولوجيا السيارات غير المدركة في القطارات غير المأهولة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك سيارات مستقبلية أخرى مكلفة للغاية. عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا السيارات ، يشعر بعض الناس بالقلق حيال الثقة في أجهزة الكمبيوتر في حالات الطوارئ. من ناحية أخرى ، يعتقد بعض المستهلكين أن هذه التكنولوجيا ترف صناعة السيارات.

تطور السيارات
سيستمر المفهوم التقليدي للسيارة في التطور. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سيتطلب الأمر عدة مهام للسائق ، بما في ذلك التحكم في تخطيطات الطريق السريع. سيستمر هذا التطور حيث يتم تطبيق نماذج جديدة بشكل متزايد على المناطق ذات الكثافة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يصبح تعب السائق مشكلة أثناء التطور حيث لا يزال يعتبر التحكم في السائق خيارًا. الآن ، بمساعدة أحدث التقنيات ، يمكن للسائق الاستعداد للقيادة في مقعد السائق. هذا يعني أن السائق يمكن أن يستيقظ من النوم للتحكم في القيادة.
على وجه الخصوص ، يعتبر هذا الحكم الذاتي لتقنية السيارات خطرة بسبب التحول المفاجئ من الهجر إلى السيطرة الافتراضية. الأهم من ذلك ، فإن النظام هو سمة مهمة للمركبة وستستمر أهميتها في النمو في السنوات القادمة. تزيد شركات صناعة السيارات من قيمة هذا البرنامج وتتحرك في اتجاه رؤيتها كميزة متقدمة.

حدد الحلول التي توفر قيمة
عند تطوير الحلول بمساعدة تكنولوجيا السيارات ، يكون إنشاء القيمة أمرًا مهمًا دائمًا. بهذه الطريقة ، سوف تجذب العملاء. من خلال القيام بذلك ، ستطور القدرة على فهم احتياجات العملاء وتزويدهم بقدرات قيادة محسنة. وينبغي التأكيد على أن حجم الأسطول يوفر مؤشراً أولياً جيداً لاحتياجات العملاء.
على وجه الخصوص ، هناك أسطول صغير يتطلب عادةً حلًا خاصًا بالسيارات. يتضمن هذا تطبيقًا يمكنه إدارة العديد من برامج التشغيل ومفتاح كل سيارة.
من ناحية أخرى ، يجمع عملاء الأساطيل الأكبر بين السيارات بتقنية السيارات على النحو التالي:
نظام تكنولوجيا المعلومات
واجهة البيانات
حل مخصص
بشكل عام ، يهتم مزودو الحلول بشكل أكبر بالاحتياجات الخاصة للعملاء في هذه الصناعة.
عادة ، تختلف المتطلبات من قسم إلى آخر.

على سبيل المثال ، ستقوم شركة إنشاءات بتقييم أجهزة تعقب GPS وأنظمة إدارة الأسطول. لقد فعلوا ذلك لأنهم أظهروا توطين وملاحة السيارة.

هذا مهم بالنسبة لهم لأن المالكين لديهم موظفين ومركبات في الموقع ويحتاجون إلى معرفة الموقع الدقيق في المنطقة.

بدلاً من ذلك ، سيكون لدى شركة النقل نظام GPS مع نطاق أوسع من الوظائف ، مثل:

الصيانة الوقائية
التوجيه الذكي
الفرز الوظيفي في الوقت الحقيقي

سابق:
التالي: